دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-25

وفد من وزارة التعليم العالي العمانية يزور جامعة الزرقاء

الراي نيوز


زار وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار العمانية، الاربعاء 24/4/2024، جامعة الزرقاء بهدف الاطلاع على تخصصات الجامعة ومرافقها، وبحث سبل التعاون المشترك والتبادل الأكاديمي والثقافي.
وضم الوفد الذي استقبله رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ونوابه وعدد من العمداء، مدير دائرة الاعتراف ومعادلة المؤهلات السيد النصر بن ناصر الرقيشي، ورئيس قسم الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي السيد عبد الله بن سالم البادي، سكرتير أول/القائم بأعمال القسم الثقافي في سفارة سلطنة عُمان في الأردن السيد سالم الوهيبي، والسيد عبدالله عبيدات من الملحقية الثقافية العمانية.
وقدم الرمحي نبذة عن مسيرة الجامعة والكليات والتخصصات التي تضمها، والإنجازات والمشاريع التي حققتها والتطور التكنولوجي التي تواكبه، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.
وأكد عمق العلاقة التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، وضرورة تطويرها في شتى المجالات، خاصة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وتبادل الطلبة، وأعضاء هيئة التدريس بين البلدين الشقيقين، مؤكداً على دور التعاون الأكاديمي في تعزيز التفاهم وتبادل الثقافات بين الشعبين.
وأشاد الوفد بالمستوى المتميز الذي تشهده الجامعة، والمشاريع الريادية والمستوى التقني ومواكبتها للتطورات التكنولوجية في مختلف المجالات.
وتعد جامعة الزرقاء حاضنة للعديد من الطلبة من مختلف انحاء العالم والوطن العربي، حيث يدرس فيها العديد من الطلبة العمانيين بمختلف تخصصاتها خاصة تخصصات كلية العلوم التربوية.
وفي نهاية الزيارة، قدم الرمحي الدروع التقديرية للوفد العماني.
عدد المشاهدات : ( 302 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .